هل تعرف كيفية حماية كلمة المرور لمحرك القلم - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

هل تعرف كيفية حماية كلمة المرور لمحرك القلم


أيها الأصدقاء ، هل تعرف كيفية حماية كلمة المرور لمحرك القلم ، وإذا لم يكن الأمر كذلك فسأخبرك اليوم كيف يمكنك تأمين محرك القلم الخاص بك دون أي برنامج ، فقط عليك اتباع بعض الخطوات السهلة. بعد اتباع هذه ، ستتمكن من جعل حملة القلم كلمة مرور. يمكنك الاحتفاظ ببيانات مهمة في محرك القلم. وأنت تقول أنه لا يمكن لأحد سرقة معلوماتك المهمة ، لذلك ، يجب عليك استخدام برنامج Bitlocker الموجود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يمكنك القيام به بسهولة بالغة. 

1. بادئ ذي بدء ، قم بتوصيل محرك القلم بالكمبيوتر ومسحها ضوئيًا بالكامل. 
2. ثم انقر بزر الماوس الأيمن وانقر على خيار تشغيل Bitlocker. بعد النقر ، ستفتح نافذة وستفتح النافذة وتغلق نفسها. بعد ذلك سيبدأ البرنامج. 
3. ستحصل الآن على خيارين ستحصلان فيهما على بعض الخيارات لقفل محرك القلم. من هذه الخيارات ، عليك النقر فوق استخدام كلمة مرور لإلغاء تأمين محرك الأقراص. 
4. ثم اضبط كلمة المرور واضغط على التالي. بعد ذلك ، سيتم فتح النافذة التي يتم فيها حفظ مفتاح استرداد Bitlocker. 
5. ثم سوف يطلب منك مكانين. حيث تريد حفظ مفتاح الاسترداد هذا. الآن أينما تريد حفظ مفتاح الاسترداد ، حدده واحفظه. ستحتاج إلى مفتاح الاسترداد هذا عندما تنسى كلمة مرور محرك القلم. 
6. ثم سيتم فتح نافذة أخرى يجب عليك فيها الاستمرار في النقر فوق "التالي" حتى يأتي خيار "بدء التشفير". 
7. بعد انتهاء صلاحية enery ، تقوم بفصل محرك القلم عن الكمبيوتر ثم إعادة توصيل محرك القلم ، والآن ستطلب كلمة مرور محرك القلم. في كلمة المرور هذه ، تقوم بإدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها. بعد إدخال كلمة المرور ، سيتم فتح محرك القلم. 

بهذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على أمان المعلومات المهمة عن طريق تعيين كلمة مرور في محرك القلم. 

ليست هناك تعليقات