كسب المال اكبر غش من الإنترنت - Make Money The Biggest Cheats From The Internet - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

كسب المال اكبر غش من الإنترنت - Make Money The Biggest Cheats From The Internet


"خذ 15 الف في اليوم الواحد، على بعد بضع دقائق في اليوم!"

"العمل إنشاء مشروع تجاري ناجح والفوز ... كيف

؟؟؟" "العمل لمدة 30 دقيقة يوميا،"

"الإنترنت هو المال، كسب أثناء تصفح!"

"كسب من ملء المقابلات الترويجية. تجهيز المينا من $ "


هل و كنت مثل هذه الإعلانات على شبكة الإنترنت؟

التربة لك" العمل "عليها؟ إذا كان الجواب" نعم "على النحو التالي. لقد حان الوقت لخلع النظارات الملونة الورود الخاصة بك و أنت تعلم أن هذه عمليات احتيال بنسبة 100 ٪.

"حسنًا. إذا كانت عملية احتيال ، فلماذا يقوم العديد من البلغار بالتعامل مع هذه الإعلانات؟"
الآن ساوضح. اليوم ، كل منزل تقريبا لديه جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. في الأشهر الأولى ، يمر معظم البلغار بالوضع التالي. تحميل الاباحية الحرة. تركيب البرامج المتشققة. قم بتنزيل أفلام وموسيقى وألعاب مجانية. الفيسبوك الشخصي. مزرعة على فيسبوك. يؤرخ الموقع الشخصي.

بعد اجتياز محو الأمية في جهاز الكمبيوتر الخاص به ، أصبح البلغاري مستعدًا الآن لكسب المال عبر الإنترنت. لفهم قوة الإنترنت ، تبحث Gagno لدينا عن القليل من العمل لكسب الكثير من المال في أي وقت من الأوقات. لم يكن لديك رئيس على رأسك. أثناء البحث في حديقته على Facebook أو الدردشة على Skype ، فإن الأموال تجدد حسابه. لأنه طارق وقد ضرب الدموي.

ثم يفتح Google ويكتب عبارة في مربع البحث باسم "المال السهل أن الإنترنت "،" المال السريع على شبكة الإنترنت "،" المال على الانترنت "،" كسب المال من الإنترنت ". حتى مع نتائج الصفحات الأولى ، فإنه يقنع نفسه أنه ممكن. هناك العديد من الأثرياء الذين يصنعون دولارات كبيرة على الإنترنت بنقرات قليلة. الأفضل من ذلك ، هناك العديد من العروض من هذا النوع من "العمل" على مواقع الإعلانات المبوبة المجانية.

"كيف أعرف أن هذا النوع من

الإعلانات هو مجرد تزوير؟" 1. مثل هذه الإعلانات متوفرة فقط على المواقع المجانية . شاهدت إعلانات مماثلة على مواقع مثل وظائف. bg "،" Payment. ar "أو" العمل. جي؟
2. الاتصالات. إذا لم يكن كذلكالهاتف أو هو 089999999 ، لا تضيع وقتك. إذا كان هناك سكايب يحتوي على nr krisko_91 أو طفل مثير أو بريد إلكتروني مماثل ، فافعل أحد "نعم أنت * أمك!" وتعود إلى حفر الجزيرة على Facebook ؛
3. لن يكون هناك أي نشاط إجرامي. غولد بيريتس ، هوامش ، ميتيو آيز ، لن يتعاملوا مع المخدرات والبغايا والأسلحة. كانوا ينقرون لمدة 10-15 دقيقة في اليوم أمام الكمبيوتر وسحب المانجا الكبيرة ؛
4. الأنانية. البلغار هم الأنانيون. لماذا سيقول لك شخص غريب "كيف تصنع 1000 BGN من الإنترنت"؟ أنت لن تكون منافسته غدا.

"ما هي أكثر عمليات الاحتيال في الأموال الكبيرة شيوعًا؟"

ما يسمى جزءًا كبيرًا من الاحتيال السهل على الأموال. PTC (مدفوعة للنقر) المواقع . ببساطة ، يدفع المعلنون الوسطاء لتشغيل إعلاناتهم. يمكنك التسجيل للحصول عليها ، وستحصل على 0.01 دولار (نظريا) مقابل كل نقرة على الإعلان. "ولكن هذا ليس كل شيء" ، كما أوضح إعلان تلفزيوني واحد. يمكنك أيضا الاستفادة من الإحالات الخاصة بك. هؤلاء هم الأشخاص الذين سجلوا من خلال رابطك. في أغلب الأحيان يبدو مثل هذا:
يتم تصنيف الأعمال التجارية "المربحة" جدًا عبر الإنترنت أيضًا على أنها " قراءة رسائل البريد الإلكتروني ". إنها أيضًا مدفوعة للنقر فوق نوع من الأشياء. تكسب مرة أخرى مبلغًا ضخمًا يبلغ بضعة سنتات عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني وتفتح الرابط. يجب أن تنتظر بضع ثوان حتى ينتهي إعلان الموقع. ثم تنتقل إلى الرسالة التالية ، إلخ. نفس نظام الإحالة على النحو الوارد أعلاه.

دفعت للمسوحات . الكثير من المال مصنوع هنا أيضًا. يمكنك ملء الاستبيانات. وبهذه الطريقة ، يتم جمع المعلومات من الشركات التي تدفع للوسطاء. إنهم يقدمون بعض هذه الأموال للأشخاص الذين يملئون هذه الاستطلاعات. مرة أخرى ، هناك مخطط لتجميع الإحالات.

"CashFiesta"مرة أخرى المدفوعة للنقر البرنامج. انها "الكلاسيكية في هذا النوع" لهذا النوع من البرمجة. الشيء المميز هنا هو أنك تحتاج إلى تنزيل تطبيق صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا قرد موجود على شريط قوائم الكمبيوتر. وأنت تتحرك ، تكسب النقاط. 1000 نقطة يجلب لك مبلغ 0.01 سنت. مرة أخرى ، هناك نظام الإحالة. يمكنك أيضًا الحصول على نقاط إضافية عند المشاركة في ألعاب مختلفة على الموقع.

تصفح الويب - تلقائي. يتم الدفع لك بينما يعرض مستعرض الويب لديك نوافذ إعلانات مختلفة. هناك حد أدنى لعدد الصفحات التي يجب مشاهدتها يوميًا. مكافآت أيضا لجذب الإحالات.

هناك العديد من المتغيرات أعلاه. ما يشترك فيه الجميع هو أنهم يدفعون بضعة سنتات (مدفوعة للنقر) ، وأن العمل مؤتمت. هناك نظام الإحالة. إنها تحمل أسماء بكلمة "bux" أو "ptc" أو "click" أو "cash" أو "mail".

"لا أعتقد أن هذه البرامج احتيالية. رأيت و / أو قرأت أنهم كانوا يدفعون ".

إذا سمعت أو قرأت أو رأيت مثل هذه الأشياء ، فكر فيما يلي. لماذا في الغرب منخرطون في التسويق التابع بدلاً من دفع مقابل النقر على المواقع؟ ما السبب هنا في Entrepreneur و Webmaster Bg لعدم مناقشة مثل هذه البرامج "المربحة"؟ أوه ، للتحقق. بالنسبة لهم ، هناك برامج للتصدي لها. مثل أدوبي فوتوشوب .

إذا كنت لا تزال Tom the False ، فإليك آراء الأشخاص الذين حاولوا. قد تأتي إلى الأرض بالفعل .

ليست هناك تعليقات