المفاهيم الأساسية من لغة الجافا الدرس الاول - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

المفاهيم الأساسية من لغة الجافا الدرس الاول



السلام عليكم اخواني العرب!  !  |  للبدأ.  نود أن نوضح بعض دروس جافا المهمة للغاية لمعرفة كيفية برمجة تطبيقات أندرويد.  .  ومن هنا تأتي أهمية الفم الجاف.  بعض التطبيقات مبرمجة بلغات أخرى مثل: Dust Dad، C ++ لن يكون تحسنا صيفيا ، بغض النظر عن حجمها أو حجمها.  .  سوف نوفر لك ، إن شاء الله ، الدروس كيف تصبح مبرمج، من الصفر إلى الاحتراف.  .  واحدة من أهم ميزات برامج Kanto Achtouh أو Ashbyh's Object-Oriented Programme يمكننا في كثير من الأحيان التحدث اليوم عن لغة ava [حتى الفهم وفي كل مكان في المكتبات - حتى في كتب المكتبات العريضة والعثور عليها.  أنت تتحدث عن جافا.  كل هذا يلغي إمكانية تطبيق الهاتف المحمول ويسمح للمستخدمين بتطوير التطبيقات المستندة إلى الويب للمختطفين والأجهزة الصغيرة مثل الهواتف المحمولة وما شابه ذلك.  ، الذين يجدون أنفسهم معا في تاريخ جافا.  في أوائل التسعينيات ، اخترع Java Sun (Microsystems) وهذا الاختراع قصة رائعة.  قبل أن يطلب نيك من المهندس آرليس جوسلينج إعداد طيارين أذكياء على بوران النافي ، كان جيمس جوسلينج يكافح من أجل العيش.   MaviNet Sharp ... لأن كل ناد يعدني للانضمام إلى المحترفين نعم فقط من البداية إلى الاحترافية .. فقط اتبع الدروس أدناه ولا تهمل أي درس.


المتغيرات هي واحدة من الطرق المهمة لتسهيل تخزين البيانات في الذاكرة.  فكر في المتغيرات كمربعات فارغة جاهزة لنقل أي معلومات يمكن تخزينها بواسطة الكمبيوتر بملايين الصناديق.  .  كل متغير له خصائصه الخاصة.  تسمى هذه الصناديق بمتغيرات جافا سكريبت.  .  .  إنشاء متغيرات: لإنشاء متغيرات في Java ، يجب عليك القيام بأمرين: تحديد نوع المتغير: (7 أحرف / اسم ... ثانيًا: اسم المتغير: X / / z مثال على متغير في Java: int x  ؛ int X ؛ ستلاحظ عدة أنواع من المتغيرات في الدروس القادمة!


أنواع المتغيرات من أجل معالجة المعلومات في البرامج ، يجب أن تكون هذه البرامج (البرامج) قادرة على تخزين هذه المعلومات وتخزينها.  على سبيل المثال ، رقم معين أدخله المستخدم ، يجب أن يبدو مثل وعاء في الكمبيوتر الذي يتم تشغيل هذا الرقم فيه ، على الرغم من أن لدينا الكثير من المعلومات ، على سبيل المثال: رقم ، حرف.  .  .  تحتوي كل سفينة على معلومات ويجب أن يكون هناك حاويات مختلفة يمكن أن تحتوي أيضًا على قيم مختلفة (أرقام ، أحرف ، إلخ).  يتم التعبير عن هذا الاختلاف في أنواع البيانات ، لأن الكائن الذي يحتوي على الحروف ليس هو الكائن الذي يحتوي على الأرقام.  هذه الأوعية هي متغيرات ، فهي تختلف حسب نوع البيانات وفي كل متغير من الوعاء.  هناك معلومات واحدة فقط.  إذا كنت تريد تخزين رقم معين ، فأنت بحاجة إلى حاوية.  إذا كنت تريد تخزين رقم ثاني ، فستحتاج إلى حاوية ثانية.  .  .  الغرض من المتغيرات هو تخزين بيانات البرنامج في الذاكرة للقراءة والتحرير.  أنواع المتغيرات ، التي تنقسم إلى ثلاثة أنواع: متغيرات مثيل: يتم تعريفها في تعريف الفئة ، كما هو محدد مع: الكائن.  كائن متغيرات الفئة: يتم تعريفها أيضًا في تعريف الفئة.  لكن وجوده مستقل عن الكائن: Object |  متغيرات Ocal يتم الإعلان عن هذا النوع من المتغيرات في الطريقة أو الكتلة ، وهناك واحد فقط.  يجب ألا يكون المتغير أحد هذه الأسماء.  تبديل متزامن = هذا رمي: يلقي = ansient = = =: باطلة: متقلبة: في حين.  new: abstract: Continue: for "package: default - if = assert - private i geto i do: bcolean: implements - محمية: double I break = public 1 import 1 other: byte n return snapshot • enum 4 n 3rs = = -  يمتد 1 int = catch: static r interface i final • char tightfp I long • وأخيراً - class: sliper: الأصلي: float ثابت

ليست هناك تعليقات