ما هي العلاجات الطبيعيه التي استخدمتها لعلاج جرثومه المعده والقولون - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

ما هي العلاجات الطبيعيه التي استخدمتها لعلاج جرثومه المعده والقولون


ما هي العلاجات الطبيعيه التي استخدمتها لعلاج جرثومه المعده والقولون
نصيحه لكل انسان يعاني من مرض القولون, او يعاني من جرثومه المعده انا ليس طبيب وليس دكتور ولكنني عانيت مثل ماعنيت يمكن حوالي سته اشهر او سبعه اشهر و من مشفى الى مشفى ومن عياده الى عياده ومن دكتور الى دكتور ومن طبيب الى طبيب كان حالتي خلها على الله بس يعني كان عندي انتفاخ في البطن تقشع يا بوسه امراض كثيره كثيره يعني جرثومه المعده, والقولون, سبب لي حاجات امراض كثيره منها مثل ما ذكرت لكم مثل انتفاخ في البطن يا بوسه سو في الهضم التجشؤ اقعد يا يعني التجشع واصل كل يوم وانا التجشع طيب جرثومه المعده, تاتي من اين تاتى من الجراثيم يعني الاكلات الملوثه او الاكلات المكشوفة او تاتي من انتقال من شخص الى شخص وهي تدخل الجسم عبر الفم وهي تنتقل من شخص الى شخص سريعه العدوى عن طريق الماء عن طريق الاكل عن طريق اللمس عن طريق الهواء عن طريق الزكام او بما يعرف العطاش من الانف.


و لكن هنا الامثل طيب انا كيف عالاجة جرثومه المعده, والقولون, طيب علاج جرثومه المعده والقولون في عده علاجات وانواع كثيره من العلاجات يصرفوا لي الدكاترة والمستشفيات والعيادات والله عانيت كثير وصرف لي انواع العلاجات لكن ما في فائده يعني طول سبعه اشهر ما ادري سته اشهر وانا استخدم هذه العلاجات ولكن ما في فائده خساره فاضيه.

حتى توصلت لعلاج طبيعي ورخيص بدون تكاليف من دون عناء بدون تعب ما هي العلاجات الطبيعيه بكل العلاجات الطبيعيه هذه موجوده في المنزل مع كل شخص وانصح اصحاب او من الذين يعانون من جرثومه المعده, والقولون, عليهم ان يستخدمه علاجات الطبيعيه بس قبل ما اقول لك يعني ايش سويت انا حصلت تعال تعني يمكن تعال بعد ما عرفت انه العلاجات, ما تنفع يعني بديت استخدم العلاج بالاعشاب الطبيعيه لمده يمكن تتجاوز ثلاث ايام ما ادري اربع ايام و انا الحمد لله بخير و اشكر الله على العافيه وهذا فضل من الله فضل كبير وعلى العموم انصحكم نصيحه واتمنى ان تسمع نصيحه لي ان تتركوا كافه العلاجات كافه العلاجات لجرثومه المعده, والقولون, اولا من منافذ انا من ناحيتي والله اعلم لكن من ناحيه اخرى او من ناحيتكم العلاج, ان كانت مفيده لكم استخدموها اما من ناحيتي انا الافضل للعلاج واتمنى ان تتركوها هذا ان كان ما في فائده ان يستخدم في العلاقات وما في فائده منك لها فائده حلو جدا طيب انا استخدمت العلاقات العاديه التي ذكرها لكم الان وهي علاقه بسيطه الى قد الطبيعيه من منزل والحمدلله بعد استخدام العلاج اتعافيت والان بصحه جيده.

3 _ ما هي العلاجات الطبيعيه التي استخدمتها لعلاج جرثومه المعده, والقولون.

استخدمت عسل العلب عيسى يا عسل لازم يكون عسل يعني ممتاز معنى ليكون عسل عادي يعني من عسل لا باس به ان يكون عسل جيد طيب متى استخدم العسل استخدم العسل كنت استخدم العسل معلق واحده في الصباح يعني يوم اقوم من النوم اكل معلقه معسل معلقتين لمده خمسه ايام طبعا العسل كنت اخلطه مع حبه السوداء اخلط الحبه السوداء مع العسل واكل معلقو معلقتين ويم و هي مثل ما قلت لكم خمسه ايام

طيب وثاني شيء استخدمت الثوم توم اسمه ذكر الثوم او الثوم ذكر تلاقي هذا الثوم عند اصحاب البهارات ويعطيك منها وين تجي على شكل فصوص صغيره طيب متى استخدم الثوم الذكر حبيبي بعد ما اخلص الخمسه الايام من اكل العسل خلاص خمس ايام الذي اكلمك فيه العسل ذلحين نبدا بالثوم الثوم لمده يومين بس في الصباح يعني تصحى من النوم تاكل فيص اوف فصين في الصباح على الريق لمده يومين بس يعني اليوم الاول في الصباح تصحى من النوم تاخذ فيص او قصتين لمده يومين

طيب ثالث شيء استخدم الزنجبيل طيب متى استخدم الزنجبيل و كيف استخدم الزنجبيل طيب استخدم الزنجبيل في وقت العشاء يعني اتعشى في الليل واشرب خلاص من الزنجبيل يعني كنت اخذ زنجبيل وعصره في العصاره وبعدما عصيره اشرب الزنجبيل يعني كل يوم خلاص لمده ثمان ايام تسعه ايام عشره ايام من شرب الزنجبيل وفي وقت العشاء او بعد العشاء المهم في الليل يعني من بدايه استخدامه اذا كنت استخدم العسل اليوم الاول في الصباح خلاص نستخدم مع الزنجبيل في الليل على طول خمس ايام مع حبه السوداء وبعدين استخدم الزنجبيل في الليل مع العشاء لمده عشره ايام ثمانيه ايام معنى حواليها وان شاء الله باذن الله يعني خلال العلاج يعني الطبيعي هذا تكون بخير واسال الله العافيه لنا ولكم واتمنى اني افدتكم في الشرح وان طولت عليكم فاعذروني لكن انا والله اني مثل ما قلت لكم هذا العلاج يعني مثل ماشرحت لكم انه كان علاجي هواء بالعسل واثوم وزنجبيل.

ليست هناك تعليقات