موازين الكترونية للتجارة. ما تشتريه ؟ - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

موازين الكترونية للتجارة. ما تشتريه ؟

موازين الكترونية للتجارة.  ما تشتريه

هذا هو أحد المكونات الرئيسية لأي محل بقالة بدون هذا الجهاز ، ولن تكون مبيعات المنتجات الموزونة غير معروفة.  لذلك ، يجب أن يتم الاختيار عند الشراء لصالح موازين موثوقة ووظيفية تضمن نشاط البائع بشكل أسرع وأكثر تكلفة ومرجحًا وتتوافق مع أي سجل نقدي آخر.  في هذه المقالة ، سنساعدك على معالجة معايير اختيار الوزن التجاري..
الموازين التجارية

مجموعة متنوعة من المقاييس التجارية.


  نصيحة يستخدم بشكل رئيسي في متاجر البيع بالتجزئة ، وله أبعاد مضغوطة ولوحة تحكم ويوفر وزن حمولة يصل إلى أقصى وزن يصل إلى 30 كجم ، كما أنه متصل بسجلات النقد.


  التعبئة والتغليف تشبه تلك الموجودة على سطح المكتب ، ولكن لها وظائف محدودة ، ولا تحتوي على لوحة تحكم ، ومخصصة فقط للوزن أو التحكم.


  موازين كانتر ميني اليدوية مع عرض ميكانيكي أو رقمي وخطاف لتعليق المنتجات.


  الحساب.  للعمل معهم ، تحتاج إلى تحديد وزن وحدة الحمل ، وبعد وزن الكتلة الإجمالية ، يحسب الجهاز عدد وحدات الحمل.


  المختبر هذه المقاييس دقيقة للغاية ومصممة لوزن المنتجات حتى 600-800 جرام.


  موازين الماسح الضوئي المدمجة.  توجد هذه المقاييس بشكل عام في منطقة المغادرة وتستخدم في محلات السوبر ماركت عالية الحركة.


  مستودع ومنصة.  هذه موازين أرضية تستخدم لوزن إجمالي المنتجات.  ويهدف بشكل عام إلى استلام وشحن البضائع ذات الحجم الكبير والثقيل ، ويعمل بشكل عام بوزن 100-3000 كجم.






  الموازين للتجارة


  فكر في أنواع الوزن لنوع التجزئة الرئيسي.




  لتجار التجزئة الصغار


  بالنسبة لمؤسسات البيع بالتجزئة الصغيرة ، مثل كشك الخضار أو كشك السوق ، حيث لا توجد علامات أو مقاييس للمنتج مطلوبة في السجل النقدي ومساحة محدودة ، يكفي استخدام المقاييس الإلكترونية لميزانية ATOL MARTA.

ATOL MARTA


لمتجر بالقرب من المنزل


  في مثل هذه المتاجر ، يمكنك غالبًا مشاهدة المقاييس مع عداد يوجد فيه مؤشر ، حيث يتم عرض المعلومات للبائع والمشتري.  يحتوي تنسيق المقياس هذا على وظائف قياسية ، على سبيل المثال إدخال قيمة عنصر مرجح في ذاكرة الجهاز بالإضافة إلى تلخيص سعر الشراء.

CAS AP-1


للسوبر ماركت


  تقوم المتاجر الكبيرة لتدفق العملاء في المقام الأول بتثبيت موازين الخدمة الذاتية لزيادة إنتاجية المتجر.  يُعتقد أن وزن عداد الخروج والبحث في قاعدة بيانات التحميل المُرجح يستغرق وقتًا طويلاً ، مما يجعل الأمر أسهل إذا كان المشتري يستخدم المقاييس بشكل مستقل مع طباعة الملصقات ، على سبيل المثال SHTRIH PRINT  ج 15-2.5 D1I1120 م.

SHTRIH PRINT S 15-2.5 D1I1120MK


خصائص الأوزان.




  الوظائف الرئيسية


  في معظم الأحيان ، تم تجهيز الموازين الإلكترونية بوظائف أساسية ، مثل:


  زمارة


  الفارغة (أي وزن للمنتجات باستثناء التغليف)


  مزيج


  تذكر سعر المنتجات الشعبية.


  تغيير وضع الحساب




  أقصى وزن ودقة


  أولاً ، قم بتعيين الحد الأقصى لعدد الكيلوغرامات التي ستزنها في نفس الوقت.  إذا لم يتجاوز هذا الحد 15 كجم ، فيجب ألا تشتري موازين بحد أقصى 30 كجم ، لأنه كلما زاد الوزن الأقصى ، زاد الخطأ.  إذا قارنت فئات الوزن هذه ، في المتوسط ​​يمكن أن تكون 2-3 جرام.  تخيل لو أن كمية كبيرة من البضائع ستمر خلال هذه المقاييس خلال النهار ، حتى خطأ صغير يمكن أن يؤثر بشكل كبير على نهاية التحول.




  أحجام البليت


  اختر منصة أكثر اتساعًا ، بدءًا من المماطلة ، وهذا مهم بشكل خاص للشركات التي تبيع منتجات كبيرة الحجم مثل الجبن واللحوم والأسماك والمزيد.




  مواد المنصة


  ستستمر منصة الفولاذ المقاوم للصدأ لفترة أطول وستحمي المقاييس قدر الإمكان من البلاستيك ، ولكن بالإضافة إلى هذه المواد ، فإنها تأتي بسعر باهظ.




  أنواع العرض


  الموازين التجارية الحديثة مجهزة بشاشات قوية ومشرقة ، ولكن أنواع معينة مناسبة بشكل أفضل لظروف معينة.


  ستكون شاشة الكريستال السائل مناسبة لتداول الشارع حيث يمكن رؤية الأرقام على هذه الشاشة بشكل أفضل في وضح النهار ، لكن هذه الشاشات لا تعمل بشكل جيد مع التغيرات في درجة الحرارة.


  نظرًا لسطوعها ، فإن شاشات LED هي الأنسب للاستخدام الداخلي.




  عندما تحتاج إلى طابعة ملصقات


  إنه مناسب عندما لا يمكن للمقياس أداء وظيفة الوزن فقط ، ولكن أيضًا وضع علامة على المنتجات لخدمة العملاء السريعة.  تتمتع هذه المقاييس بسعة كبيرة للوحة المفاتيح والبرمجيات لإدخال البيانات الضرورية في نظام المحاسبة.




  أنواع لوحة المفاتيح


  إذا كنت بحاجة إلى إدخال سعر في النظام ، فمن الأفضل شراء مقياس باستخدام لوحة المفاتيح.  تختلف في تكنولوجيا الإنتاج: فيلم وزر.  تحتوي بعض طرازات الأجهزة على لوحة مفاتيح موجودة في قوس ، مما يوفر حماية ضد الرطوبة والغبار.






  ... أخيرا نصيحة صغيرة




  في بعض الأحيان ، يُنصح بشراء نوعين من المقاييس بتصميمات مختلفة وقدرات تحميل مختلفة ، على سبيل المثال ، باستخدام بعض المقاييس لاستلام المنتجات ، وبعضها الآخر للبيع.  لكن الاختيار النهائي لا يزال يعتمد على خصائص متجر معين.

!

ليست هناك تعليقات