الدرس الخامس _ زيادة قراءة محتوياتك - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

الدرس الخامس _ زيادة قراءة محتوياتك


الدرس الخامس _ زيادة قراءة كتابك

الكلمة المحزنة للعديد من المدونين هناك تقضي الكثير من الوقت في بناء قراءاتهم. قد يستغرق الحصول على أول 1000 صفحة منها أشهرًا ، ولا يبدو أن بعض المدونات الخاصة جدًا تحصل عليها.
فيما يلي خمس نصائح أساسية ستساعدك في نقل مدونتك الإلكترونية من اليوم الأول إلى 1000 مشاهدة للصفحة.

1. اكتب شيئا يريد الناس قراءته

يغرق الناس في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والمقالات الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني وجميع أنواع الوعود. من الصعب جدًا أن تجعل الناس يقرؤون أشيائك. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك النجاح إذا كنت تعرف من هم أفضل القراء وما يبحثون عنه. فكر في مكانتك ، ونوع المحتوى المفقود وكيف يمكنك تحقيق قيمة أكبر لجمهورك.
قد تساعدك الأشياء التالية في سعيك:
  • استخدم أدوات وسائل التواصل الاجتماعي لإدارة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. في مثل هذه الحالة ، يمكنك إنشاء أفكار تولد أفكارًا جيدة من وسائل التواصل الاجتماعي.
  • استخدم أدوات مثل رد الحكومة للعثور على الأسئلة الشائعة التي يطرحها الأشخاص على Google.
  • استخدم عدد مرات المشاهدة على YouTube للعثور على الموضوعات التي يهتم بها الأشخاص.
  • استخدم أداة بحث في الموقع لتحديد الموضوعات المحددة التي يبحث عنها الأشخاص في موقعك. يمكنك إنشاء محتوى بناءً على تلك المواضيع.

2. انخرط في مجتمعك

لم يعد "المشاركة والعمل" هو اسم اللعبة.
تحتاج إلى الاستمرار في نشر مشاركاتك ، ما بعدها وما بعدها. إذا تمت دعوتك للانضمام إلى عضو مجلس إدارة يناسب مكانتك ، قم بالتسجيل والمشاركة وقم بذلك بانتظام. إذا انضممت إلى قائمة من المدونين ذوي التفكير المماثل ، فسوف يشاركون محتوى بعضهم البعض أسبوعيًا أو يوميًا. سيساعدك ذلك على تنمية قرائك ومشاركتك.
استمر في العثور على علامتك التجارية - كافئ المشاركين الآخرين وتواصل معهم.
المساعدة على صفحات تويتر. ملاحظة للأعضاء الآخرين. شارك المقالات في مدونتك. الطباشير ومكافأة المدونات التي تحبها من خلال عرض مدونة واحدة أسبوعيًا أو شهريًا.
اسأل كيف يمكنك مساعدة شخص ما على الخروج من مشاركة مدونة أو تقديم وصول عام. بيع منتجاتهم ، واستخدام الروابط التابعة لها ، والترويج لروابطهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أثناء التعامل معها. كفرص لاستخدام المدونين ، سيتذكر هؤلاء المدونون مساعدتك ويدعونك للانضمام.

3. تأكد من سهولة قراءة مدونتك

أشعر بالإحباط عندما أجد مدونة مع عنوان أستمتع حقًا بالبحث عن محتوى يحتوي على الكثير من المقالات وفقرات قليلة وبدون رؤوس أو رموز نقطية وخطوط صغيرة. هذا يدفعني للجنون
علاوة على ما أعرفه أعلاه ، يجب ألا تحمل مدونتك حركة مرور كثيفة على مدونتك ونقرات النقر. بدلاً من ذلك ، أعطها اهتمامًا خاصًا للقراء. تعرف على الأوقات الصعبة لقرائك وفهم ما يدفعهم للبقاء على موقعك.
إليك ما يمكنك فعله لتسهيل قراءتك:
  • قم بتكبير مدونتك باستخدام العناوين أو العناوين أو العناوين أو قوائم المراجعة. هذا يساعد المحتوى الخاص بك على أن يبدو أكثر تنظيما.
  • اكتب مدونتك في أقسام أو فقرات. يمكن أن يبدو جدار النصوص مخيفًا وغامرًا للقراء.
  • تجنب استخدام الكثير من الخطوط. الاتصال بمعلومات الأمان عبر الإنترنت مثل Arial و Georgia و Times وما إلى ذلك.
  • استخدم الإنجليزية البسيطة واكتبها في جمل قصيرة. اجعل مقالتك قابلة للقراءة لطالب عمره ثماني سنوات.

4. المعلومات النصية

بادئ ذي بدء ، من المحتمل أن يكون التحدث على المدونات هو الطريقة الأكثر إغفالًا لتوليد حركة المرور على موقع الويب - غالبًا لأن الناس يستمعون إلى محادثات جيدة وذات مغزى مع الغرباء ( نفسي). ومع ذلك ، يعد التدوين طريقة رائعة لتوليد حركة المرور التي تؤدي أيضًا إلى الهدية الترويجية - لا يمكن الجدال في ذلك!
هناك قاعدتان ذهبيتان مكتوبتان على المدونة:
  1. اكتب دائمًا ملاحظة إيجابية. إذا لم يكن لديك شيء مفيد لإضافته إلى المناقشة ، فلا تترك تعليقًا (تعليقات "شكرًا - منشور رائع" ... لا فائدة)
  2. إسقاط التطبيق فقط عندما يكون ذلك مناسبًا. لا تنتفخ بالرغم من التجربة. سيعود إليك.
في حين أن هناك قاعدة أخرى (ربما ليست قاعدة ذهبية ، ربما) ، إذا تركت رابطًا ، فلا تقدم فقط عنوان URL لمدونتك. بدلاً من ذلك ، اربط المنشور الخاص بك ذي الصلة لإضافة قيمة إلى المنشور الأصلي والمناقشة. التحقق هو المفتاح هنا.

5. إجراءات الأسئلة والأجوبة

تعتبر الإعلانات والإعلانات عن الأسئلة والأجوبة أماكن رائعة للجلوس أمام عملائك الملائمين والسعداء. تكمن الحيلة في تتبع المحادثات الجارية في مساحتك حتى يمكنك استخدامها عندما يكون لديك شيء مفيد لتقوله (ولا ، لن تكون كل مشاركة امتيازًا - ولكن بعض أ). أنت بحاجة إلى قارئ جيد ، مثل Feeding ، للقيام بهذا العمل.
لا تجد مساحة مناسبة أو كافية في الفضاء؟
أنشئ محتوى ثقافيًا ذا صلة في مناقشة ساخنة. على سبيل المثال ، إذا سألك أحدهم كيفية القيام بشيء ما باستخدام codeh .htaccess ، يمكنك كتابة إعلان ونشره على مدونتك - ثم ، في قسم سين وجيم في الموقع ، استجب الوصول إلى العميل باستخدام إعلان تشويقي ، انتقل إلى مدونتك لتلقي جميع التعليمات البرمجية والعروض التوضيحية. فقط كن على علم أنه إذا طرح شخص ما السؤال ، فسيكون لدى الآخرين نفس السؤال - وستظل إجابتك المدروسة واتصالك على قيد الحياة لتقديم المشورة لهم عندما يحين الوقت.
من حيث معايير الأسئلة والأجوبة المستخدمة ، أوصي بها
  • قورة وكلوت وياهو! الإجابة - هذه هي البيانات الثلاثة للأسئلة والأجوبة
  • StackOverflow - إذا كنت ناشرًا تبيع كتبًا قابلة للتخصيص.
  • تنويه - لمدونى السفر
تعرف على المزيد: إن تنمية مدونتك هو موضوع عالمي - لقد كتبت دليلًا مكونًا من 6000 كلمة لتنمية مدونتك ، لذا تأكد من قراءتها بعد أن تتعلم الأساسيات.

ليست هناك تعليقات