الدرس الرابع _ إيجاد مكانة وإنشاء المحتوى الحصري - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

الدرس الرابع _ إيجاد مكانة وإنشاء المحتوى الحصري

الدرس الرابع _ إيجاد مكانة وإنشاء المحتوى الحصري

هذه هي الطريقة التي يبدأ بها برنامج جديد مدونة: يكتبون عن عملهم يوم الاثنين ، وأشياء مثيرة للاهتمام يوم الثلاثاء ، وأفلام يشاهدونها يوم الأربعاء ، ووجهات نظر سياسية حول عطلات نهاية الأسبوع. باختصار ، هؤلاء الأشخاص يكتبون فقط على مجموعة واسعة من المواضيع دون التركيز المركزي.
نعم ، سوف تتراكم هذه المدونات بشكل دائم بعد أصدقائهم وعائلاتهم ؛ لكنها كذلك.
من الصعب أن يكون لديك مثل هذا العدد الكبير من القراء المخلصين خلال وقتك على الإنترنت لأن الناس لن يعرفوا ما إذا كنت ناقدًا سينمائيًا أو مراجعًا للطعام أو ناقد الكتاب. سيتردد المعلنون أيضًا في الإعلان معك لأنهم لا يعرفون ما تقترب منه. لبناء مدونة ناجحة ، يجب أن يكون لديك منصة.

كيف تختار الصحيفة الصحيحة؟

للعثور على الموقع الصحيح ، هذه هي الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها.

1. سد الحاجة

إذا فكرت "أريد شخصًا ما أن يكتب عن هذا" ، هذا هو. إذا كان موضوعًا تريد معرفة المزيد عنه ، فهو موضوع يريد الآخرون معرفته.
ما هو فهمك الفريد؟ كيف تقدم شيئًا فريدًا للموضوع ولا يمكن لأي شخص آخر تقديمه؟ لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال مقابلة مع متخصص.
أمثلة: مدونة جينا ، الاستفادة من الإعاقات ، تركز على مساعدة الأمهات في تربية الأطفال ذوي الإعاقة.

2. شيء تحبه

تذكر أنك ستكتب وتقرأ وتتحدث عن موضوعك اليومي للسنوات القليلة القادمة. إذا كنت لا تحب محتوى مدونتك ، فستجد صعوبة بالغة في البقاء طوال الوقت.
بالإضافة إلى ذلك ، ستستمتع بالكتابة حول هذه الموضوعات.

3. المواضيع التي لها قوة (العتاد)

في حين أن الجدل كبير ، ليس من المؤكد أن موضوعك سيصبح الأسبوع المقبل. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب Vine حقًا وبدأت مدونة تركز عليها ، فلن تشعر بخيبة أمل من أجل لا شيء. من الأفضل التركيز على موضوع مشترك آخر ، مثل "رسم خرائط ثقافة وسائل الإعلام الاجتماعية" أو "مشاركة الصور من خلال موسيقى الروك". بهذه الطريقة ، إذا لم يكن السقوط ممكناً ، فلا يزال بإمكان مدونتك توفير مساحة تخزين لأي بديل.

4. الأشياء الجيدة

يجب أن تحتوي مدونتك على مكانة يمكنك كسب المال منها .
اسأل نفسك عما إذا كان الموضوع سيجذب القراء ويولد الإيرادات - سواء من خلال الإعلانات أو المبيعات. إذا كنت تتطلع لدعم عملك الحالي ، فهل تجلب لك المدونة عملاء جدد؟ إذا كنت تبحث بنفسك عن هذا الموضوع ، فهل هناك طريقة لقضاء مدونتك الفردية؟
أستخدم SpyFu ، وهو مثبت الدفع لكل نقرة ، لمقارنة فائدة الشارة في بعض الأحيان. وجهة نظري وراء ذلك - إذا كان المعلنون يدفعون آلاف الدولارات إلى Google Adwords ، فيجب أن يكون هناك أموال للقيام بذلك. فيما يلي مثالان وجدتهما:
برنامج SNNUMX الشهري - المراهنات الرياضية
المثال رقم 1: أرقام إعلانية لمصنع ملابس رياضية (فكر في ألعاب مثل Adidas أو New Balance ولكن أصغر). تربح هذه الشركة أكثر من 100000 دولار شهريًا على Adwords وفقًا لـ Spyfu.
Niche # 3 - حل حلول تكنولوجيا المعلومات - هو سوق عالمي ، لذلك يدير الكثير من الأشخاص موقعًا سيحتاجون إليه.  هناك 10 - 15 مباراة رائعة أخرى في هذا المجال.  هذه الشركة تروق لـ 3846 موقعًا على Google وتنفق حوالي 60 ألف دولار شهريًا.
المثال رقم 2: بيانات الأعمال لخادم حلول تكنولوجيا المعلومات. هناك حوالي 20 لاعب كبير آخر في هذا الهيكل. تبيع هذه الشركة ، على وجه الخصوص ، 3846 موقعًا على Google وتنفق حوالي 60 ألف دولار شهريًا.
تعرف على المزيد: ناقشت أنا وجينا بالتفصيل كيفية العثور على المدونة المناسبة في هذه المقالة - تأكد من التحقق منها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.

كيف تكتب أشياء جيدة طوال الوقت

أتذكر أنه قبل أن أبدأ في الكتابة باحتراف ، كان على معظم المدونين والكتاب أن يكون لديهم بعض السحر لإبقائهم يدورون بكلمات رائعة ، يومًا بعد يوم. اليوم. فكرت في نفسي أن المدونين والمدونين والمدونين والمدونين يجب أن يكون لديهم دماغ يعمل بهذه الطريقة.
لا يمكنني أن أبتعد عن الحقيقة.
أدركت أن المحتوى ليس مجرد فكرة رائعة أو حقيقة أو مشكلة. الأمر كله يتعلق بما تفعله به وكيف تفعله.
  • كيف يقارن هذا المنتج مع الآخرين؟
  • من أين أتى؟
  • ما هو الجميل في ذلك؟
  • ما الشيء غير الرائع؟
فيما يلي ثلاث أفكار رئيسية ستساعدك على التحدث عن موضوع مدونتك باستخدام التقنيات.
  • دليل المبتدئين ___________ املأ الإلهام أعلاه بموضوع لا يستطيع أحد فهم موضوع مدونتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير مدونة حول خبز الكعك ، فقد يكون الإعلان التالي: دليل بدء استخدام الإعلانات.
  • 10 أكاذيب هل أخبرت نفسك عن __________ ملاحظة تحذيرية. يجذب القارئ لأنه يريد أن يعرف ما يفعله الخطأ. أحد الأمثلة على ذلك هو موقع مواعدة على الإنترنت سيكون العنوان مثل: 10 Lies You Make Your نفسك Real Why You Single.
  • 3 خطوات للتعلم __________ هذا الاسم جيد جدا. لملء الفراغات لهذا العنوان ، ضع في اعتبارك ما يحتاجه القراء ويرغبون في تعلمه والخبرة التي لديك. إذا كنت تدير مدرسة للطهي ، يمكنك أن تكون على صواب بشأن: 3 خطوات لتعلم كيفية صنع أفكار الكمال.
يجب أن تتناسب هذه العبارات البسيطة مع دماغك وتستوعب عمليتك الإبداعية. عندما لا تتوفر لديك الأفكار ، يمكنك اللجوء إلى هذه الطلبات والخروج بشيء للكتابة عنه.
للإلهام أعلاه ، ستأخذ العنوان وتملأ الفراغ. ستكون هذه فكرتي لمقال جديد. هناك مئات الطرق لإكمال كل منها. حتى إذا لم يكن لديك أفكار جديدة ، مع هذه الطلبات ، فلن تواجه هذه المشكلة مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات