الدرس السادس _ كسب المال من المدونات والكتابة - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

الدرس السادس _ كسب المال من المدونات والكتابة

الدرس السادس _ كسب المال من المدونات والكتابة

أنا متأكد من أنك سمعت بعض قصص نجاح المدونين مؤخرًا - الأشخاص الذين بدأوا مدونة وجعلوها تحدث بعد بضع سنوات.
بيتر كاشمور ، مؤسس Mashable يكسب 7.2 مليون دولار سنويًا ويكسب مايكل أرينجتون من TechCrunch حوالي 10 ملايين دولار سنويًا. بات فلين ، المدون في Smart Passive Income يكسب مئات الآلاف في الشهر. حقق كل من Lindsay و Bjork من Pinch of Yum أكثر من 85000 دولار شهريًا.
كعضو في Daddybucks قد لا تكون في مستقبلك ، يمكنك دائمًا التدوين والبدء في كسب بعض المال.
خطوتك الأولى في إدارة مدونتك هي تحديد حدودك.
  • هل تريد إعلانات على موقعك؟
  • ما نوع الإعلان الذي ستقبله؟
  • ما نوع الإعلان الذي ستراه من موقعك؟
  • ما النسبة المئوية للحملات الإعلانية والمحتوى الذي تريده؟
كن حذرًا ، لأنه إذا رأى زوار الإنترنت والباحثون أن موقعك غير مرغوب فيه ، فسوف تحصل على مرتبة عالية. بمجرد تعيين إرشادات لأنواع وأعداد الإعلانات التي ستقبلها ، فقد حان الوقت للنظر في بعض الطرق لقضاء مدونتك.

1. إعلانات الرصاص

من المحتمل أن التسويق المباشر هو أسرع طريقة لتوليد الإيرادات من مدونتك.
تسوق بسيط ؛ يمكنك الوصول إلى مدونتك للشركات الخارجية للإعلان لمدة شهر أو ربع سنوي أو سنوي. أنت تقرر اختيار الشركات التي تسمح لها بالإعلان ، وأين تذهب الإعلانات ، ومقدار المساحة التي تنشئها على مدونتك!
إليك بعض متطلبات مدونتك لجذب المعلنين إلى موقعك:
  • مدونة تحتوي على أقل من 1000 صفحة شهريًا وحضور جيد
  • إنه تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و Instagram والمزيد.
  • بيان واضح ومركّز.
  • أفضل محرك البحث الأمثل لمكانتك.
  • هذه مهارة فريدة وابحث عن مدونتك.
  • مثال أو موضوع وفرصة للإعلان. ضع في اعتبارك أنك تريد أن يقرأ المستخدمون وينقروا ولكنك لا تريد أن تغمرهم الإعلانات التي يتوقفون عن زيارتها.

كيف تبدأ؟

للبدء ، إنشاء مشاركة مدونة هي صفحة واحدة من المعلومات التي ستساعد مستخدمي الوسائط الاجتماعية على رؤية مدونتك دفعة واحدة. يجب أن يتضمن قياس أرقام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك (المتابعون والتقييمات وما إلى ذلك) ، وصفحة المدونة والزوار الفريدين ، بالإضافة إلى معلومات حول جمهورك والمحتوى الخاص بك. .
هناك عدد من الإعلانات القياسية للموقع. كلما كبر الإعلان ، زادت تكلفة الشحن. بشكل عام ، يتم بيع الإعلانات على أساس شهري. ابحث عن الوصفات التي تناسب مدونتك. أنت لا تريد الالتزام بقائد عظيم على رأس مدونتك على الفور ثم تعرف أنها تدفع الزوار بعيدًا.
العرض الأكثر شيوعًا (بالبكسل) هو 125 × 125 بكسل أو 150 × 150 بكسل أو 300 × 300 بكسل ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى. تذكر مدى استعداد المتجر للتخلي عن مدونتك وحالتك ومدة الجري.
قياسي لإعلانات البانر.
قياسي لإعلانات البانر.

2. وسائل التواصل الاجتماعي

الإعلان عن الإعلانات هو عمل موجه نحو الأعمال حيث تدفع الشركات للناس للترويج لمنتجاتهم - يُعرف هؤلاء الأشخاص بالروابط.
يعمل معظم أصحاب الأعمال من خلال التكلفة لكل إجراء (CPA). هذا يعني أن الشركة تكسب المال كلما تم تنفيذ النشاط. عادة ما يتم استخدام المبيعات (عندما يقوم شخص ما بشيء ما) أو دليل (عندما يكتب شخص ما شيئًا مثل صحيفة أو عينة مجانية أو اشتراك ، إلخ).

كيف تبدأ؟

بصفتك صحيفة جديدة ، فإن أفضل طريقة للحصول على قدمك في صناعة العقارات هي التوقيع على روابط تابعة. تمثل مواقع مثل CJ Affiliate أو Shareasale العديد من المنتجات من العديد من العلامات التجارية. كما أنها توفر أدوات مفيدة للصحف الجديدة التي يمكن أن تساعدك على تتبع المبيعات والعمل كمستشار للتأكد من أنك تحصل على راتب جيد.

ما هي المؤسسة الاجتماعية التي تحسن؟

اختيار أي نموذج عمل للترويج له هو جزء من سؤال "الدجاج أو البيض". يعتمد ذلك على الاتجاه الذي تريد الذهاب إليه. غالبًا ما ينشئ معظم المدونين محتوى حول الموضوعات التي يهتمون بها - ويبحثون عن محتوى تفاعلي يدعم محتواهم. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا التركيز على منتج معين تعتقد أنه قد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وبناء ما يمكنك ملاءمته مع هذه المنتجات.
غالبًا ما يتم الحصول على أمثلة لأنواع مختلفة من السلع من العديد من المستويات المختلفة للجان. تميل منتجات التجزئة إلى أن تكون سلعة صغيرة نسبيًا ويتم تحميل أرباحك بشكل زائد حيث يمكنك دفع معظم هذه المنتجات. معظم عمولات التذاكر مخصصة في المقام الأول للخدمات أو المنتجات مثل الاشتراكات والبرامج.
للحصول على فكرة أفضل عن جودة بعض المنتجات ، يمكنك استخدام المعلومات من شبكتك التابعة كدليل. من ناحية أخرى ، يمكن أن يأتي تخطيط السعادة أيضًا من أدوات عبر الإنترنت مثل أنظمة Google .
سوق الأسهم
أمثلة: يتم نشر تفاصيل المنتج - بما في ذلك المبيعات لمدة 30 يومًا والعمولة المدفوعة ، على Shareasale .

3. التخلص من وسائل الإعلام

إذا لم تكن مرتاحًا لبيع أشياء الآخرين ، ففكر في إنشاء منتجاتك الخاصة لعرضها. سواء كان تطبيقًا جديدًا يساعد أصحاب الأعمال أو كتابًا للطهي أو أدلة كيفية التنفيذ ، فهناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك إنشاؤها وتقديمها على موقعك.

التعلم الآلي

الأكثر شيوعًا هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة وألعاب الفيديو. تستند هذه إلى معرفتك بموقع الصندوق الخاص بك. فهي تتجاوز الصفحات قصيرة المدى أو تقدم محتوى معينًا. من السهل العثور على الكتب خارج معايير Amazon Kindle للنشر و SmashWords .

موقع المشاركين

بالحديث عن التفاصيل الفنية ، يقرر بعض مالكي المدونات إنشاء جهة خارجية ، فالعضوية هي المكان الأفضل للمحتوى أو مقاطع الفيديو. يمكن للأعضاء الوصول إلى هذه المعلومات. يمكنك جذب الناس للتسجيل في العضوية من خلال تقديم قسم قصير لإغراء القارئ للتسجيل.
هناك مفتاحان يساعدان في جعل حفلتك أكثر نجاحًا:
  • التوقف عن كونه عضوا شرعيا. فكر بمبلغ 5 دولارات في الشهر بدلاً من 5 دولارات في اليوم.
  • وفر مقالات مهمة ومقاطع فيديو ومتحدثين ضيوف وأحداث أخرى لشعبك. لا أحد يريد دفع عضوية لشيء غير قابل للتجديد.
  • اجعل المبالغ المستردة متاحة. استخدم PayPal أو المدفوعة مسبقًا أو أي ميزة أخرى لمعالجة الدفع لتطبيق مدفوعات العضوية والاشتراكات. هذا وقت عظيم للحفظ


كسب المال من المدونات
تم إنشاء موقع المستخدم بواسطة Copyblogger والذي يتطلب من القراء التسجيل للوصول إلى المعلومات المحددة ( انظر المثال ).

ليست هناك تعليقات