الدرس الثالث _ إضافة وظائف والشركات WordPress - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

الدرس الثالث _ إضافة وظائف والشركات WordPress

الدرس الثالث _ إضافة وظائف والشركات 

WordPress

ما هو البرنامج المساعد المساعد؟

المكوّن الإضافي عبارة عن ميزة إضافية تعمل فوق WordPress وتضيف ميزات ووظائف جديدة إلى مدونة. هناك أكثر من 55000 مكون إضافي في دليل المكونات الإضافية الرسمية WordPress.org اليوم وعشرات الآلاف من المواقع الأخرى المتاحة في الأسواق الأخرى.
يستخدم المدونون الإضافة لإضافة جميع أنواع العمل إلى مدوناتهم. على سبيل المثال ، يمكنك:

المتطلبات المسبقة لنوبي وورد

في هذه الحالة هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها WordPress ، إليك بعض الميزات الأساسية (والمجانية) لتبدأ بها:

الكرة لحماية وحماية المركبة الفضائية

Akannaet وورد البرنامج المساعد
لأغراض الأمان والأمن - Akismet و Vault Press و WordFence و iThemes Security هي البروتينات التي أوصي بها.
Akismet هي واحدة من أقدم الأجهزة التي تأتي مع WordPress الخاص بك بشكل افتراضي. تساعد هذه الميزة في التحقق من جميع المعلومات الخاصة بك حول خدمته لمعرفة ما إذا كانت مزعجة. يجمع كل الرسائل غير المرغوب فيها ويسمح لك بمراجعتها ضمن مدونة مدونتك.
Vault Press ، من ناحية أخرى ، هو سجل دائم وخدمة أمنية تم إنشاؤها بواسطة Automattic. يمنحك هذا الجهاز عملًا منظمًا في قاعدة البيانات وينسق جميع مشاركاتك وتعليقاتك وملفات الوسائط الخاصة بك وعمليات الإصلاح والإدراج على الخادم. WordFence و iThemes Security عبارة عن مكونات إضافية تتكامل مع ميزات أمان WordPress. الوظيفة الرئيسية لهذا البرنامج المساعد هي ضمان أمن مدونة دون القلق بشأن المحتوى المتضارب أو لا شيء على موقعك أو مدونتك.

اختصار لمدونة أفضل

تثبيت قالب W3 WordPress
عندما يتعلق الأمر بجودة المدونات ، فإن W3 Total Cache و Fast Work هما الخياران الأكثر شيوعًا.
الميزات الأخرى التي يجب أن تبحث عنها هي Cloud Flare و WP great Cache . Cloud Flare هو برنامج مجاني مدعوم من شركة CDN ، Cloud Flare ؛ بينما تم تشغيل WP Super Cache من قبل Donncha و Automattic ، وهي الشركة التي طورت واستخدمت WordPress اليوم.
يعد بروتين ذاكرة التخزين المؤقت أمرًا ضروريًا في مدونة اليوم - لتحسين تجربة المستخدم من خلال زيادة أداء الخادم ، وتقليل الوقت المستغرق في التنزيل. ويحسن سرعة الصفحة.
إذا كانت لديك صور في مدونتك - فكر في إضافة EWWW Image Optimizer . إنها صورة بنقرة واحدة يمكنها استخدام أي نظام ملفات في مكتبتك. كما أن لديها خيار إغلاق الصور تلقائيًا لتقليل حجم الصور أثناء معالجتها. من خلال تحسين الصور ، يمكن أن يقلل من وقت تحميل الصفحة وينتج عنه حركة مرور أسرع للموقع.

دفعة لتحسين محرك البحث

Yoast SEO WordPress plugin
على الرغم من أن WordPress عبارة عن منصة تدوين صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فهناك الكثير للقيام به لتحسين وجود SEO لموقعك بمساعدة المكونات الإضافية.
SEO WordPress تم تطويره بواسطة Yoast و One One SEO Vote الذي طوره مايكل Torbert هما إضافتان رائعتان لتصنيفات محرك البحث الخاص بك.

تخفيضات لكتل ​​جوتنبرج

ماركة جوتنبرج للغة
مع تقديم تأليف Gutenberg في WordPress 5.0 ، يمكن للمدونين إنشاء محتوى باستخدام blockchain. بشكل افتراضي ، يقدم WordPress مجموعة من كتل المحتوى الأساسية مثل الفقرات والرسومات والنقر على الإجراء والرموز القصيرة والمزيد. من خلال الإضافة إلى مكونات Gutenberg Block الإضافية ، يمكنك إضافة عناصر أكثر تقدمًا (على سبيل المثال - الأسئلة الشائعة ، الأكورديون ، تعليق المؤلف ، دائري ، النقر للنقر ، كتل GIF ، إلخ) إلى مدونتك.
وجوه ، والأزياء ، و CoBlocks ثلاثة بسيط غوتنبرغ كتلة الطرف الاصطناعي سهلة لمحاولة.

ليست هناك تعليقات