الدرس الثاني _ تصميم وجه مدونتك WordPress - منشورات الخليدي

اخر الأخبار

الدرس الثاني _ تصميم وجه مدونتك WordPress

الدرس الثاني _ تصميم وجه مدونتك WordPress,

الآن بعد أن أصبح لدينا أشياء غير جاهزة في الوقت المناسب ، فقد حان الوقت للتعمق أكثر. مثل جميع أنظمة إدارة المحتوى ، تحتوي مدونة WordPress، على 3 عناصر رئيسية:
  1. CMS Parent - النظام الذي استخدمناه لأول مرة باستخدام المثبت التلقائي ،
  2. الموضوع - "مقدمة" مدونتك ، حيث يمكنك التحكم في مظهر مدونتك ، و
  3. الإضافات - الإضافات التي تمنحك التحكم والوظائف في مدونتك (المزيد عن هذا لاحقًا)
لتصميم أو إلغاء تنشيط عرض المدونة ، كل ما علينا فعله هو فرز مجموعات ملفات PHP و CSS التي توجد عادةً في / wp-content / theme / directory. هذه الملفات منفصلة عن برنامج WordPress، ويمكنك تغييرها وقتما تشاء.
لا يقوم معظم المدونين الأفراد بإنشاء مشاركات المدونة الخاصة بهم من البداية. وبدلاً من ذلك ، فإن أفضل ما نقوم به هو تحديد موضوع جاهز (أو قائم على موضوع) وتكييفه وفقًا لاحتياجاتنا. هناك عدد لا يحصى من صور WordPress، الجميلة على الإنترنت - البحث البسيط على Google سيقودك إلى الملايين.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإعداد مدونة ، فإن نصيحتي لك هي أن تبدأ بموضوع معدة وتنشره على الطريق.
هنا يمكنك إعداد قوالب WordPress،:
  1. تنزيلات WordPress Theme، (مجانًا)
  2. WordPress Theme Clubs (89، دولارًا سنويًا - 400 دولار رسوم لمرة واحدة)
  3. WordPress Theme Marketplace (30، دولارًا - 100 دولارًا تدفع مرة واحدة)
سننظر في كل خيار أدناه.

1. موضوع وورد الأساسي


وورد الميزات الرئيسية
هذا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على جميع المظاهر المجانية في WordPress، . تتبع التصميمات المدرجة في هذا المثال الميزات الفريدة التي وجدها مطورو WordPress ، لذلك في رأيي هذا هو أفضل موقع مجاني ، على الأقل. لشرائه.

2. مدفوعات وورد نادي المواضيع

طريقة أخرى للحصول على أعلى موضوع مدفوع الأجر هي الاستثمار في WordPress Theme Clubs.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي سمعت فيها عن الأندية الرئيسية ، فإليك كيفية عملها: أنت تدفع رسومًا للانضمام إلى النادي وتحصل على مجموعة متنوعة من التصاميم المقدمة في الأندية. عادةً ما يتم تصميم البرامج المقدمة في Country Club وتحديثها بشكل فردي.
موضوعات رائعة ، Studio Press ، و Anniversary Anniversary Three WordPress Themes Clubs أوصي.
هناك أفضل منها هناك - حتى أن بعض الأندية تستخدم نشاطًا تجاريًا معينًا ، مثل الحقيقي أو العملي ؛ ولكن هناك ثلاثة أشياء فقط سنفعلها في هذه المقالة.

ثيم جميل


ووردبريس يتهم النادي الرئيسي
عينات العناصر - أكثر من 80 سمة WordPress مميزة ، انقر هنا لعرض القصة الفعلية .
زيارة: ElegantThemes.com . التكلفة: 89 دولارًا في السنة أو 249 دولارًا / مدى الحياة
يمكن القول إن Elements Themes هو أهم نادي WordPress في العمل. مع أكثر من 500000 من المعجبين المفضلين ، يقدم موضوع الموقع أكثر من 87 صورة جميلة ومذهلة للاختيار من بينها. كما يتيح لك العثور على حزم فريدة ترضي عملك عبر الإنترنت. الاشتراك في الموضوع الأنيق ميسور التكلفة للغاية. يمكنك الاستمتاع بالوصول إلى جميع المواضيع في مواقع غير محددة مقابل 69 دولارًا سنويًا. إذا كنت ترغب في استخدام الآلات أيضًا ، فيجب عليك دفع 89 دولارًا في السنة. إذا كنت تحب The Elegant Themes ، يمكنك على الأرجح شراء خطة العمر مقابل رسوم لمرة واحدة بقيمة 249 دولارًا.
تجربتي في Elegant Themes جيدة بشكل عام وليس لدي أي مشاكل في التوصية بها.
فهي غير مكلفة وسهلة الاستخدام ، والمكونات متينة للغاية. سواء كنت رائد أعمال أو رجل أعمال ذكي ، فإن Elegant Themes ليست فقط طريقة رائعة لزيادة جاذبية موقع الويب الخاص بك ، ولكنها تساعد أيضًا على جعل موقعك فريدًا. موقع ويب وأكثر سهولة في الاستخدام ، وهو أمر جيد لجذب المزيد من حركة المرور وتعزيز الأعمال.

ستوديو برس


الموضوع
وورد المواضيع في ستوديو برس.
زيارة: StudioPress.com . التكلفة: 129.95 دولارًا أمريكيًا للموضوع أو 499.95 دولارًا أمريكيًا / الحياة
إذا كنت من مستخدمي WordPress ، فربما تكون قد سمعت عن StudioPress. معروف بإطار تكوينه ، تخطيطه البسيط و WordPress الصديقة لـ SEO لحلول WordPress Studio.
يوفر StudioPress أسعارًا مرنة وفقًا لاحتياجاتك. يتوفر إطار عمل Genesis والطفل الرئيسي مقابل رسوم لمرة واحدة بقيمة 59.99 دولارًا. تكلف الميزانية ، التي تتضمن ترتيب سفر التكوين ، 99 دولارًا لكل منها. إذا كنت ترغب في التقدم لجميع المواضيع ، يمكنك دفع 499 دولارًا.

عيد الأم


توفير التسهيلات
تم توفير المواقع بواسطة Artisan Themes.
زيارة: ArtisanThemes.io . السعر: 129 دولارًا - 389 دولارًا / الموضوع
Artisan Themes ليس نادي WordPress المعتاد الخاص بك. بدلاً من تنزيل السمات جنبًا إلى جنب مع الخطوات المعدة مسبقًا ، يتيح لك نادي السمات هذا إنشاء مظهر من البداية باستخدام ما يصل إلى 20 وحدة (عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وإطلاق وتثبيت وما إلى ذلك).
يمكنك استخدام الوحدات النمطية في مواضيعها. البنود الثانية الأكثر فائدة واستخدام الحالي نيلي و حدات . على عكس مواضيع WordPress الأخرى ، يمكنك شرائها بشكل فردي مقابل 129 دولارًا لكل منها.
Site Ready مثالي للأشخاص الذين لا يريدون إزعاج استخدام سمة WordPress. اختر السمة التي تصف عملك بسهولة بحيث يمكنك إعداده في غضون دقائق. يمكنك فقط استخدام علامة التبويب المحتوى إذا كنت قد استخدمت السمة من المتجر كما هو محدد.

3. السوق السوق

WordPress Themes Marketplace هو المكان الذي يمكنك فيه تحديد وشراء موضوعات احترافية من عملاء متعددين. نظرًا لأن WordPress لديه قاعدة مستخدمين رائعة ، فهناك في الواقع عدد من الأسواق الرئيسية (وآلاف العملاء والمطورين) للاختيار من بينها.
على سبيل المثال ، مفضلتي الشخصية - Marketplace ، تقدم مجموعة كبيرة من ميزات سمات WordPress استنادًا إلى السمات والوظائف الإضافية والقوالب والتسعير.

الذي يبيع موضوع وورد
يقدم Envato Marketplace (المعروف سابقًا باسم Basic Forest) عشرات الآلاف من مطوري WordPress الفريدين ( asi ) الفريدين .

ليست هناك تعليقات